ينضم كازينو رود آيلاند الثاني إلى الاندفاع الذهبي للمراهنات الرياضية الأمريكية في 3 ديسمبر

من المقرر أن يقطع فندق تيفرتون كازينو خط الكتب الرياضية يوم الاثنين ، 3 ديسمبر ، بعد أسبوع واحد فقط من إعلان موقعه التوأم في لينكولن عن طريق المراهنات الرياضية.

من المتوقع أن يتصل فندق تيفرتون كازينو في نهر التوأم بالمراهنات الرياضية الأسبوع المقبل. يتجه إلى 10 ، تم الإعلان اليوم عن مجلة أخبار من وكالة أنباء محلية. سيبدأ الإطلاق يوم الاثنين الساعة 3:00 مساءً ، أي بعد أسبوع واحد بالضبط من قيام كازينو التوأم نهر لينكولن بأول رهان قانوني له.

صدقت رود آيلاند على المراهنات الرياضية في يونيو كجزء من ميزانية الدولة. يجب أن تكون اللعبة الرياضية القانونية جاهزة للعمل في الأول من أكتوبر ، لكن الإخفاقات من مختلف الأنواع قد أخرت البدء الرسمي لممارسة الدولة. كما سبق ذكره ، تم إطلاق الرهان الرياضي في رود آيلاند في 26 نوفمبر.

قام كل من المقدمين نيكولاس ماتيللو والرئيس السنغالي دومينيك روجريو ورئيس شركة توين ريفر وورلد وايد القابضة جون تايلور جونيور بوضع أول مراهنات رياضية في كازينو توين ريفر في لينكولن. تعد رود آيلاند حاليًا الولاية الوحيدة في نيو إنجلاند التي تقدم مراهنات قانونية على الألعاب الرياضية ، ومن المتوقع أن تجذب موجة جديدة من العملاء إلى مواقع الألعاب الخاصة بها.

تشير التقديرات إلى أن رود آيلاند على وشك جمع 11.5 مليون دولار من إيرادات الضرائب على المراهنات الرياضية بحلول نهاية السنة المالية الحالية ، 30 يونيو 2019. ومع ذلك ، أشار محللون إلى أن الدولة قد خسرت ملايين الدولارات من العائدات بسبب التأخر في بدء اللعبة الرياضية. أشارت التوقعات الأولى إلى أن المراهنات الرياضية كانت ستجلب 23.5 مليون دولار إلى الخزانة إذا كانت قد بدأت في الأول من أكتوبر.

في ولاية رود آيلاند ، يتم فرض ضريبة على الرهانات الرياضية بنسبة 51٪ من الدخل السنوي.

هل الرهان المحمول في الدولة؟

بعد يوم واحد فقط من افتتاح أول كتاب رياضي في ولاية رود آيلاند ، قال رئيس مجلس الشيوخ روجريو إنه سيبذل قصارى جهده لتسهيل المراهنة على أرضه. أخبر المشرعون ، المدافعون منذ زمن طويل عن تقنين المراهنات الرياضية في ولاية المحيط ، وسائل الإعلام أنه يعمل على مشروع قانون يسمح للناس بالمراهنة على هواتفهم الذكية من أي مكان في العالم. جزيرة رود. الرهانات الشخصية على التوأم نهر الكتب الرياضية هي حاليا الشكل القانوني الوحيد للاتحاد الذي تقدم فيه الألعاب الرياضية.

يعتزم رئيس مجلس الشيوخ روجيريو تقديم عمله في وقت مبكر من الجلسة التشريعية الجديدة في يناير. قال المشرعون إن الطقس الرهان على الهاتف المحمول سيوفر المزيد من الراحة ويولد إيرادات إضافية. وأشار إلى أن هذا النوع من النشاط يمكن أن يجتذب عملاء أصغر سنا في وقت تكافح فيه الكازينوهات للحصول على آلاف السنين من الصعب الدخول إلى أماكن عملهم مع عروض الألعاب التقليدية.

وعلق المتحدث باسم مجلس النواب نيكولاس ماتييلو على خطط زميله. وقال في وقت سابق من هذا الأسبوع إن رهانات الهواتف المحمولة يمكن أن تكون “جديرة بفحص شامل”. “