ميشيغان: فواتير المقامرة عبر الإنترنت و تنتظر تصويت مجلس الشيوخ

قد تكون ولاية ميشيغان في غضون أسابيع قليلة قبل إضفاء الشرعية على المقامرة عبر الإنترنت والرياضة غريب الأطوار عندما تتم الموافقة على سلسلة من مشاريع القوانين من قبل مجلس الشيوخ.

ووفقًا للمؤلف ، تواجه ميشيغان سلسلة من مشاريع القوانين التي تدعو إلى إعادة تصميم صناعة المقامرة الحكومية القائمة على الإنترنت قبل إضفاء الشرعية على المقامرة عبر الإنترنت والرياضة اليومية الغريبة.

تم تبني قانون الجمهوري براندت إيدن حول المقامرة القانونية على الإنترنت من قبل مجلس النواب في يونيو. المسرحية تنتظر الآن التصويت في مجلس الشيوخ. إذا حصل على التأثير اللازم لمجلس الشيوخ في المجلس التشريعي لولاية ميشيغان ، فسوف يسمح للكازينوهات التجارية الثلاثة وأكثر من 20 كازينو قبلي تديره الدولة بتقديم ألعاب الكازينو على الإنترنت. يجب اعتماد مشروع القانون من قبل مجلس الشيوخ بحلول 20 ديسمبر كحد أقصى. سوف تموت العملة إذا لم يكن هناك تصويت بنهاية العام.

حاول المشرعون في ميشيغان إضفاء الشرعية على المقامرة عبر الإنترنت في السنوات الأخيرة ، لكن جهودهم فشلت في كل مرة قبل المجلس التشريعي.

أقر مجلس الدولة مشروع قانون رياضي رائع في وقت سابق من هذا الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك ، يتم رعاية هذه المقالة من قبل النائب إيدن وتمثل الآن التصويت في مجلس الشيوخ. قال الممثل إيدن في وقت سابق من هذا الأسبوع أن التمييز بين رياضة الخيال والمقامرة عبر الإنترنت كان مهمًا للغاية ، وأن رياضة الخيال هي لعبة مهارة وليست صدفة. لذلك ، حث على تقنين كلا النشاطين من خلال فواتير منفصلة

اللائحة على ألعاب الإنترنت و

وفقًا للمادة 4926 أو قانون ألعاب الإنترنت ، يجوز للكازينوهات المملوكة للدولة تشغيل مواقع ألعاب توفر العديد من ألعاب الكازينو ، بما في ذلك لعبة البلاك جاك والروليت والبوكر. يتم فرض ضريبة على المقامرة عبر الإنترنت بنسبة 8٪ من إجمالي إيرادات الألعاب.

النائب إيدن يعتقد أن تقنين ألعاب الإنترنت سيزيد من إيرادات الدولة. ومع ذلك ، يشير تحليل حديث أجرته “دار المالية” إلى أن الإيرادات من المقامرة قد تنخفض فعليًا لأن معدل الضريبة يقع بين الكازينوهات الموجودة في الولاية. يتم فرض ضريبة على الملاعب الدائمة حاليًا بنسبة 19٪ من إيرادات الكازينو.

وفقًا لما قاله النائب إيدن ، فإن المقامرة عبر الإنترنت لن تحل محل الكازينوهات الموجودة ، ولكنها ستخلق أسواقًا جديدة وتجتذب لاعبين جدد وتوسع قاعدة العملاء إلى “جيل الشباب الذين اعتادوا على فعل كل شيء على أجهزتهم المحمولة”.

يحتوي 4926 على أحكام بشأن المراهنات الرياضية ، لكن الهندسة الكهربائية والميكانيكية ايدن قال في وقت سابق من هذا الأسبوع إنه كان يعمل على مشروع قانون شامل للمراهنات الرياضية كان يعتزم تقديمه العام المقبل. بموجب قانون ألعاب الإنترنت ، ستكون لجنة مراقبة الألعاب في ميشيغان مسؤولة عن تحديد معايير المراهنات الرياضية عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإن تعريف التفاصيل المهمة الأخرى ، بما في ذلك الضرائب ، يتطلب عملاً قانونياً منفصلاً.

بالنسبة لفاتورة الرياضات الخيالية اليومية ، سيُطلب من المشغلين المهتمين دفع رسوم ترخيص بقيمة 50000 دولار أمريكي ورسوم تجديد سنوية قدرها 20.000 دولار أمريكي لتقديم الخدمات في ميشيغان. وفقًا لما ذكره النائب إيدن ، فإن الرسوم ستشجع “الجهات الفاعلة الجادة” على المشاركة.

كانت الرسوم المقترحة البالغة 50000 دولار “مرتفعة جدًا” ، وفقًا لما ذكرته مؤسسة الأعمال الصغيرة التابعة لجمعية جمعية تجارة الخيال الرياضية. من المحتمل أن يكون مشروع الملوك و مروحة مبارزة هما المشغلان الوحيدان القادران على دفع هذه الرسوم ، في حين أن شركات الأصغر ستبقى خارج قطاع الرياضة الرائع في ميشيغان.